حوادث

جريمة بشعة فى الجيزة.. طفلان يغتصبان طفلة ويقتلاها ويلقيان جثتها فى الصحراء

تُحقق نيابة كرداسة فى واقعة اغتصاب طفلين لطفلة، وقتلها، بعد استدراجها واغتصابها ثم التخلص من جثتها بالمنطقة الجبلية، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة، وطلبت تقرير عن الإصابات التى لحقت بها، وصرحت بدفن جثمانها.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد كشفت لغز العثور على جثة طفلة بعد 48 ساعة من اختفائها، حيث تبين أن طفلين قاما باستدراجها، واغتصابها، وقتلها، ثم التخلص من جثتها بالمنطقة الجبلية.

وتلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا بتقدم مواطن ببلاغ عن تغيب طفلته “أميرة.أ.ع”، 11 سنة، بعد أن اختفت من أمام منزلها بمنطقة أبورواش، مساء الثلاثاء الماضى.

بدأت قوات الأمن من مركز شرطة كرداسة البحث عن الطفلة حتى عُثر على جثتها مساء أمس الأربعاء بالمنطقة الجبلية.

وقام اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة، ونجحت تحريات العميد عاصم أبوالخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، فى التوصل إلى هوية الجُناة الذين تبين أنهما أيضًا طفلين من قرية “الطفلة”، وقاما باستدراج الطفلة، واعتديا عليها جنسيًا، ثم هشما رأسها بأداة حادة، خشية افضتاح أمرهما، وألقيا جثتها بمنطقة نائية.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى