حوادث

توقف الحركة المرورية بطريق بلبيس – العاشر بسبب حادث تصادم سيارتين

توقفت، منذ قليل، الحركة المرورية بطريق “بلبيس – العاشر من رمضان” بعد بوابة العاشر من رمضان بـ500 متر، وذلك بسبب حادث تصادم بين سيارة  محملة بزجاج، وسيارة نقل كبيرة الحجم.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا بوقوع حادث تصادم  بالقرب من بوابة العاشر من رمضان، بين سيارة محملة زجاج، وسيارة نقل كبيرة الحجم.

وتسبب تناثر الزجاج بالطريق العام، فى تعطل الحركة المرورية بالطريق، خاصة مع خروج  الورديات المسائية بمصانع العاشر، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث.

وأفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، الاتصال بجهاز العاشر من رمضان أكثر من مرة، من قبل الشرطة من أجل إرسال معدات لرفع آثار الحادث من الطريق والسيارات، ولكن دون جدوى، وجاء رد المسئولين بالجهاز أن اليوم عطلة رسمية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى