حوادث

“توصيلة الموت”.. تفاصيل العثور على سائق بشركة “كريم” مقتولًا داخل سيارته في القاهرة الجديدة

كتب – علاء عمران: ‏‫

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفاصيل العثور على جثة سائق مقتول داخل سيارتة أمام كمبوند الصحفيين بمنطقة الشروق. البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة لشخص متوفي داخل سيارة بمنطقة عصافير الجنة أمام كمبوند الصحفيين، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة “محمود حسن، 30 سنة، سائق بشركة كريم داخل السيارة رقم “ن ن ع 856″ ماركة ميتسوبيشي لانسر ” ملك والده “وملفوف حول رقبته شال أسود اللون مثبت طرفه بمسند الكرسي.

كما عُثر على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم اليدين “غير مربوط” وبه إصابات عبارة عن آثار زرقة حول الرقبة وجرح طعني، تم نقل الجثة لمشرحة النيابة، وتبين اختفاء الهاتف المحمول الخاص به ومفاتيح تشغيل السيارة.

كشفت تحريات البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “أحمد.ر”، 25 سنة، عاطل، و”أحمد.ا”، 22 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهة المتهمان بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا أنه نظرًا لمرورهما بضائقة مالية اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة أحد سائقي شركة كريم لنقل الركاب والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتف محمول كرهًا عنه.

بعدما اتفق المتهمان على تنفيذ مخططهما قاما بالتواصل مع الشركة المشار إليها فحضر المجني عليه بالسيارة قيادته وتقابل معهما بمنطقة غمرة وطلبا منه توصيلهما لمنطقة عصافير الجنة “محل الواقعة”، وفور وصولهما استغلا طبيعة المنطقة وخلوها من المارة وقام المتهم الثاني “الجالس بالمقعد الخلفي للسيارة” بخنق المجني عليه باستخدام الشال المعثور عليه وشل حركته من الخلف وحاول الأول تكبيل يديه باستخدام الأفيز المعثور عليه.

ظل المجني عليه يقاومهما حيث وضع يده على آلة تنبيه السيارة لأكثر من مرة في محاولة منه للاستغاثة فتعدى عليه الأول باستخدام سلاح أبيض “مطواة ” كان بحوزته محدثاً إصابته بفخذه الأيسر واستوليا منه علي هاتفه المحمول ومبلغ مالي 35 جنيه، و مفاتيح السيارة (خشية تتبعهما) اعتقادا منهما أنه فاقد الوعي ولاذا بالفرار، وأضافا بتخلصهما من مفاتيح السيارة بإلقائها بالطريق العام.

وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، ومبلغ مالي 35 جنيه، وسلاح أبيض “مطواة” المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكن المتهم الأول. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى