متابعات

تفاصيل..وفاة البلوجر آثار عبد اللطيف

سيطرت حالة من الحزن على السوشيال ميديا، بعد وفاة البلوجر الشهيرة آثار عبد اللطيف عن عمر يناهز 32 عامًا إثر إصابتها بالسرطان.

عانت آثار عبد اللطيف من تجربة قاسية مع المرض، حيث أصيبت بالسرطان في الثدي عقب زواجها بحوالي شهرين، والتي ظهرت في أكثر من فيديو عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي لرواية رحلتها مع السرطان.

وكشفت آثار عبد اللطيف منذ فترة أن أعراض السرطان بدأت بأعراض الحمل، حيث ذهبت للحياة مع زوجها في إيطاليا، وغلب عليها التعب والإرهاق، وأجرت اختبار الحمل بعد نصيحة من حولها وبالفعل تتأكدت من الحمل.

ولكن لم تتهنى بالخبر السعيد كباقي الزوجات، وسرعان ما أبلغتها الطبيبة أنها تعاني من بعض الآلام في منطقة الثدي، وتتأكدت بالفعل من أنها مصابة بالسرطان بعد إجراء التحاليل والفحوصات وفقدت جنينها.

ومن وقتها بدأت آثار عبد اللطيف في كتابة الأدعية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي حتى يدعوا لها المتابعين بالشفاء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى