حوادث

تفاصيل مقتل مغربية فى الشيخ زايد

جاءت “ف.ت”، 57 عاما، إلى مصر قادمة من المغرب، بسبب خلافات أسرية بينها وزوجها، وأقامت فى الشيخ زايد وبسبب خلاف على ملكية الشقة التى تقيم فيها قتلها زوجها.

عملت كمشرفة فى مدرسة، وكان سائق المدرسة معتاد توصيلها وفى يوم الجريمة ذهب السائق إلى منزلها ولم يجدها أمام المنزل، اتصل بها، ولم ترد عليه، وحينما تأخرت صعد السائق لمنزلها، وطرق الباب فلم ترد اتصل بالنجدة، وتم كسر الباب وعثر على جثتها داخلها.

تم إخطار اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، وانتقل رئيس مباحث الشيخ وبالفحص، تبين أن الجثة لسيدة تدعى “ف. ت”، 57 عاما، وتعمل مشرفة بإحدى المدارس، مسجاة على ظهرها، داخل غرفة نومها، مع وجود آثار بعثرة داخل غرفة نومها، مع سلامة كافة منافذ الشقة، ووجود آثار خنق بالجثة، مع الترجيح بالخنق باستخدام وسادة أو قطعة قماش.

وبإخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث كبير، للوقوف على ملابسات الحادث وكشف غموضه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى