حوادث

تفاصيل القبض على سعاد الخولى نائبة محافظ الإسكندرية و5 رجال أعمال بتهمة الرشوة

ألقت هيئة الرقابة الإدارية، الأحد، القبض على “س. خ” نائبة محافظ الإسكندرية داخل ديوان عام المحافظة عقب ثبوت تورطها في عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والإضرار بالمال العام والتربح.

وأكدت التحريات التي أجرتها الهيئة، أن نائبة محافظ الإسكندرية تقاضت مبالغ مالية وعطايا مادية ومصوغات ذهبية قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة، وإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبانٍ أقيمت دون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات مما أضر بالمال العام بحوالي 10 مليون جنيه.

وأوضحت الهيئة، أن نائبة المحافظ تعمدت إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبا للملاحقة.

وذكرت الهيئة، أنه بعرض ما حدث على النائب العام صدر قرار بضبط جميع أطراف الوقائع، حيث داهم ضباط الرقابة الإدارية مكتب نائبة المحافظ و5 من رجال الأعمال فى ذات التوقيت وضبطهم ومستندات المخالفات.

وأكدت أنه جاري عرض المتهمين على المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا للتحقيق في الجرائم المنسوبة إليهم

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى