أخبار

تعزيز خدمة القضايا العربية بين مجلس النواب المصرى والبرلمان العربى فى شراكة جديدة

أشاد رئيس البرلمان العربى عادل العسومى، بخطوة توقيع بروتوكول تعاون بين كل من البرلمان العربي ممثلاً في (مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية) ومجلس النواب المصري ممثلاً أيضاً في (معهد التدريب البرلماني)، مؤكداً أنها جاءت من منطلق دور ومسؤوليات الطرفين في تنسيق وتوحيد المواقف العربية في إطار المؤسسات البرلمانية الدولية والإقليمية، وتطوير القدرات الذاتية للبرلمانات.

وثمن رئيس البرلمان العربي ، في بيان صحفي اليوم الخميس، الجهود المخلصة التي يقوم بها مجلس النواب المصري في مرحلته الجديدة برئاسة المستشار حنفي جبالي، مؤكداً أن مشاركته في الجلسة الثالثة للبرلمان العربي لدور الانعقاد الأول إضافة كبيرة وتأطير للعلاقة وتقوية أواصر التعاون بين مجلس النواب المصري والبرلمان العربي والدفع بها إلى آفاق أرحب.

كما أشاد رئيس البرلمان العربي، بدعم مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الكامل للبرلمان العربي، باعتباره منبراً يتفاعل مع شواغل الرأي العام للشعوب العربية إزاء مختلف القضايا الحيوية.

وشدد رئيس البرلمان العربي، على أهمية تنسيق المواقف وتوحيد الجهود الدبلوماسية البرلمانية العربية تجاه القضايا العربية الهامة والاستراتيجية في كافة المحافل الإقليمية والدولية لما فيه مصلحة الشعب المصري بصفة خاصة والشعب العربي بصورة عامة. 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى