ثقافه وفن

تعرف علي اخر تطورات الفنان عبد الله مشرف

 

كتبت: فرح هشام

صرح مصدر مقرب من الفنان عبد الله مشرف تصريح خاص “لبوابة الشباب نيوز” انه اصبح بحالة افضل الان وانه كان عنده اشتباه في جلطه وليس جلطة بالفعل والان استقرت حالته ونفى المصدر ما تم تداوله حول اصابه الفنان عبد الله مشرف بڤيروس كورونا المستجد و انها كانت وعكة صحية ولكن الفنان اصبح افضل وحالته مستقره الان.

وكان الفنان عبد الله مشرف صباح اليوم تعرض لأزمه صحية وتداول انه اصيب بجلطة دماغيه وتم علي اثرها نقله الي المستشفي وقالوا البعض ان حالته كانت خطيره و غير مستقره.

وشارك الفنان عبد الله مشرف في العديد من الاعمال مثل: عائلة ونيس، عمر وسلمى الجزء الثالث، رحلة حب، كارمن، ابو ضحكه جنان، جعلتني مجرماً، علي سبايسي، صباحو كدب.

وكانت اخر اعمال الفنان عبد الله مشرف في السباق الرمضاني في مسلسل اتنين في الصندوق في دور عم رزه مع اوس اوس و حمدي الميرغني، وايضا كضيف شرف في مسلسل اللعبه مع هشام ماجد وشيكو.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى