أخبار

تصفية 30 إرهابيًا خلال قصف جوى لتجمعات شمال قرية الريسان بوسط سيناء

نفذّت القوات الجوية عدة غارات حربية على تجمعات للإرهابيين بمنطقة صحراوية شمال قرية الريسان بوسط سيناء، أسفرت عن تصفية 30 إرهابيا، حيث تعد المنطقة من المعاقل المهمة للإرهابيين.

وأوضح مصدر أمنى أن طائرات الأباتشى قصفت 4 سيارات ودراجتين ناريتين ومنزل يتحصن داخله الإرهابيون، وفقا لمعلومات وردت لأجهزة الأمن. وأسفر أستهداف التجمعات عن مقتل لايقل عن 30 إرهابيا من المتورطين فى حادث مسجد الروضة.

وتابع المصدر أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزيرى الدفاع والداخلية لأجهزة الأمن بشمال سيناء، جاءت بسرعة الرد بقوة على المسلحين وجمع المعلومات اللازمة لأماكن فرارهم وتجمعهم، ممن شاركوا فى حادث مسجد الروضة، اليوم، فيما أفادت المعلومات الورادة بفرار سيارتين تحملان مسلحين بعمق المنطقة الصحراوية خلف قرية الروضة بمنطقة الريشة الصحراوية.

يذكر أن القوات الجوية قصفت سيارتين وتمكنت من تصفية 15 إرهابيا، ليرتفع أعداد الإرهابيين القتلى على أيدى القوات المسلحة اليوم، إلى 45 شخصا، وما زالت الغارات الجوية متواصلة حتى الآن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى