حوادث

تأييد حبس بطلة كليب «عندى ظروف» 3 سنوات

قررت محكمة جنح مستأنف العجوزة، قبول الاستئناف المقدم من المطربة “شيما” بطلة كليب “عندى ظروف” وباقى المتهمين الصادر ضدهم أحكام فى قضية ممارسة وتسهيل ممارسة الدعارة وترويج المخدرات شكلًا، وفى الموضوع بتأييد الأحكام الصادرة ضد المتهمين.

كانت محكمة جنح العجوزة قضت بمعاقبة “شيما” و11 فتاة أخرى بالحبس 3 سنوات، لاتهامهن بممارسة وتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب، كما قضت بالحبس مدد تتراوح ما بين سنة لـ3 سنوات لـ9 شباب من المتهمين العاملين والمسؤولين فى الكافيه الذى شهد الواقعة، واستأنف دفاع المتهمين على الأحكام الصادرة ضد موكليهم.

تحقيقات القضية كشفت تورط المطربة شيما و7 فتيات فى ممارسة أعمال منافية للآداب، وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين بالعجوزة، بإشراف مالك الكافيه وشقيقه، وعاونهم فى ذلك 4 شباب آخرين من العاملين بالكافيه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى