رياضة وملاعب

بيج رامى يوجه رسالة بعد الخروج من مستر أولمبيا لكمال الأجسام

اعتذر رامى السبيعى، الملقب بـ”بيج رامى” لاعب كمال الأجسام، لجمهوره بعد وداع منافسات بطولة ماستر أولمبيا 2018 للمحترفين فى الوزن المفتوح التى تقام بولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب بيج رامى عبر صفى احته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “شكرا للجميع للدعم المتواصل الذى أظهرتموه لى عبر الرسائل والمنشورات والإعلانات، وأعلم أن هناك الكثير محبط وحزين لسبب خروجى من المنافسة وأنا أتأسف عما حدث، العديد من الناس يتحدثون معى ويريدونى فعل بعض الأشياء، ولكنهم لا يعلمون رهبة الوقوف على منصة مستر أولمبيا”.

وأوضح رامى: “من الآن سأعمل على تغيير بعض الأمور ولا يوجد أى شىء قادر على إيقافى من تحقيق حلمى، وشكرا للجميع ودعواتكم لى فى ما هو قادم”.

ويعد “بيج رامى” اللاعب العربى الوحيد المشارك فى فئة الوزن المفتوح، والذى حل ثانيا فى لقب العام الماضى والذى توج به منافسه التقليدى الأمريكى “فيل هيث” صاحب اللقب 7 مرات، منذ 2010 وحتى الآن.

 بيج رامى خرج من المنافسات ولم يتواجد ضمن المؤهلين فى المراكز الأربعة الأولى للقب البطولة، وأنه قد ينافس على المركز الخامس والسادس.

تويتة رامى السبيعى

تويتة رامى السبيعى

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى