حوادث

بـ توك توك ونظاره .. تفاصيل قيام سيدة بسرقة مصوغات الأطفال بالمطريه

تحقق نيابة المطرية، فى واقعة ضبط ربة منزل بتهمة استدراج الأطفال صغار السن وسرقة المصوغات الذهبية منهم.

وكشفت التحقيقات أن المباحث تقلت بلاغات متعددة عن قيام ربة منزل، باستدراج الأطفال صغار السن لسرقة مصوغاتهم الذهبية، وهذه السيدة ترتدى جلبابا أسود، ونظارة سوداء حتى لا يتعرف عليها أحد.

بالتحرى تبين أن المتهمة كانت تستدرج الأطفال داخل توك توك، وتقوم فى مكان هاديء وخالى من المواطنين بسرقة مصوغاتهم الذهبية، ثم تتركهم فى الشارع وتهرب، وأنها قامت بتكرار تلك الواقعة أكثر من مرة فى نفس المكان مع أكثر من طفلة.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغ من عامل بأنه أثناء قيام ابنته باللهو أمام العقار محل سكنهما، قامت سيدة مجهولة باستدراجها واصطحابها داخل توك توك وانصرفت، وبالتحرى ومن نشر أوصاف الطفلة المبلغ بغيابها، فقد أمكن التوصل إلى تواجد طفلة بذات مواصفاتها.

بالانتقال تم العثور على الطفلة، حيث تعرف عليها والدها وقرر بقيام المتهمة بالاستيلاء على قرطها الذهبى، وبوضع الخطة موضع التنفيذ ومن خلال تتبع خط سير هروب المتهمة وفحص كاميرات المراقبة محل الواقعة، وتم ضبطها ” وتبين أنها ماجدة.ص”، 29 سنة، ربة منزل وبتطوير مناقشتها أقرت بمزاولتها نشاطا فرديا فى استدراج الأطفال صغار السن وسرقة المصوغات الذهبية التى يتحلون بها .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، التى أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيق، كما تسلمت تحريات المباحث حول الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى