حوادث

بعد مطاردة أمنية.. ضبط متهم بالاعتداء على سائق توك توك فى قليوب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، من ضبط عاطل، اعتدى على سائق توك توك لسرقته بالإكراه، فيما لاذ آخر بالفرار.

تلقى اللواء محمد الألفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائى بشأن وقوع مطاردة أمنية على طريق شبرا – بنها الحر، بدائرة قسم شرطة قليوب، بين ضباط المباحث وعاطلين.

بدأت الواقعة فى أثناء قيام النقيب أسامة هلال، معاون مباحث قسم شرطة قليوب، والقوة المرافقة له، بتفقد الحالة الأمنية بناحية أم بيومى على الطريق الحر، إذ سمعوا استغاثة من أحد الأشخاص، وباستطلاع الأمر تبين أنها صادرة عن أحمد عماد، 19 سنة، سائق توك توك، وتبين أنه مصاب بجروح قطعية فى أنحاء متفرقة من الجسد.

بسؤاله عن إصابته، قال إنه فى أثناء سيره بالتوك توك خاصته فوجئ بشخصين مجهولين يستقلان مركبة توك توك يعترضان طريقه، وقاما بالاعتداء عليه بمطواة، ومن ثم قاما بالاستيلاء على التوك توك الخاص به، ولاذا بالفرار.

على الفور قامت القوة بملاحقة المتهمين من خلال تتبع خط سير هروبهما، وانتهت المطاردة بالقبض على أحدهما ويدعى “فتوح. ج”، 30 سنة، عاطل، أثناء استقلاله التوك توك المستخدم فى الواقعة، وضبط بحوزته مطواة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب ويدعى “أحمد. م”، 25 سنة، عاطل.

تم توجيه حملة لاستهدافه لدى أحد أصدقائه بناحية مركز قليوب، وتبين عدم تواجده، بينما تم ضبط التوك توك المسروق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى