رياضة وملاعب

بعد قليل بث حي HD | مباراة مصر اوروجواي كأس العالم روسيا 2018

تقدم بوابة الشباب نيوز خدمة مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر اليوم الجمعة 15-6-2018 في كأس العالم 2018، حيث يمكن مشاهدة مباراة مصر واوروجواي بث مباشر عبر beIN SPORTS، مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر ونقل بث مباشر منتخب مصر اون لاين يوتيوب ضد منتخب اوروجواي في كاس العالم 2018.

 

كورة لايف مشاهدة مصر واوروجواي بث مباشر ماتش مصر وأوروجواي بدون تقطيع اليوم 15-6-2018 في كأس العالم 2018 روسيا، يلا شوت مصر واوروجواي اون لاين ماتش مصر اليوم في كاس العالم، والقنوات الناقلة مباشر مصر ضد الأوروجواي عبر الإنترنت.

 

معلومات عن مشاهدة مصر ضد أوروجواي مباشر اليوم مصر Vs أوروجواي، البطولة : كأس العالم 2018، القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1,2، الملعب : إكاتيريتبيرغ أرينا، المعلقين : علي محمد علي من الملعب (بي إن ماكس 1) + عصام الشوالي وأحمد الطيب (بي إن ماكس 2) .

 

موعد مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي مباشر اليوم في تمام الـ 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 مساءاً بتوقيت مصر، بين ماتش مشاهدة مباراة مصر واوروجواي بث مباشر اليوم 15-06-2018 كأس العالم 2018،

 

وأعلنت قنوات بين سبورت عن إذاعة هذا اللقاء عبر قنواتها علي قنوات بين سبورت Max HD، وان اللقاء سوف يذاع عبر قناة بين سبورتس المفتوحة علي قمر النايل سات والعرب سات.

وخرجت بعض التصريحات من الجهاز الطبي للمنتخب، عن جاهزية محمد صلاح لاعب المنتخب، ولاعب ليفربول، بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه أمام ريال مدريد، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة مصر واوروجواي، مشاهدة مباراة مصر اليوم، ومن المقرر أن تقام في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتم نقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 التابعة لمجموعة قنوات بي ان الرياضية التي تمتلك حقوق مباريات بطولة كاس العالم، بالإضافة إلى قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات.

ويدخل منتخب أوروجواي المباراة، دون غيابات عن الفريق وبقيادة مهاجمي الفريق لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني، وايدسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحقق منتخب روسيا، اننصارا عريضا علي منتخب السعودية، بنتيجة 5-0 في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم، والتي تستضيفها روسيا في مدنها

شاهد البث المباشر مباراة مصر وأوروجواي من هنا..

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى