متابعات

بعد غد.. قطع المياه عن 15 منطقة بالجيزة

أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ستقطع المياه عن 15 منطقة بعد غدٍ الأحد، لمدة 6 ساعات تبدأ من الرابعة فجرًا وحتى العاشرة صباحًا.

وأكدت المحافظة فى بيان لها أن ذلك يأتى بسبب تنفيذ أعمال تحويلات المرافق المتعارضة مع مشروع مترو الأنفاق بمحطة المتحف المصرى الكبير.

وأوضحت أن المناطق التى سيشملها القطع هى “طريق مصر إسكندرية الصحراوى ومتفرعاته بداية من ميدان الرماية وحتى دار المنى، حدائق الأهرام القديمة، عزبة جبريل، كوم بكار، كفر نصار، كفر غطاطى، المنصورية ومتفرعاتها، المريوطية ومتفرعاتها، الوفاء والأمل، منشية البكارى، الثلاثة طوابق، سهل حمزة، العريش، التعاون وحسن محمد، إلى جانب ضعف المياه بمنطقة كفر طهرمس”.

وشدد محافظ الجيزة محمد كمال الدالى، على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعدم تجاوز المدة المحددة وتدبير سيارات مياه بالتنسيق مع الأحياء المختصة والهيئة العامة للنظافة والتجميل للمناطق المتأثرة لسد احتياجات المواطنين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى