حوادث

بسبب ملابس العيد.. حبس قاتل زوجته فى المقطم

متابعه زهرة عراقى

أمرت نيابة المقطم، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد، لقيامه بقتل زوجته، وصرحت بدفن جثة المجنى عليها، عقب الانتهاء من التشريح.

كان اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغًا من النجدة، بقتل سائق لزوجته فى حى الأسمرات بدائرة القسم، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتم العثور على جثة السيدة، وبفحصها تبين إصابتها بجرح ذبحى بالرقبة، وكشفت التحريات الأولية، عن أن زوج المجنى عليها وراء ارتكار الجريمة بسبب طلبها شراء كعك وملابس العيد.

تم تشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، وتم التوصل لمكان تواجد المتهم، وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى