حوادث

بحجة استخراج «الجن».. حبس سيدة وسائق 3 سنوات لممارستهما الرزيلة بكفر الشيخ

قضت محكمة جنح دسوق الجزئية بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بمعاقبة “ف. ف”، 30 سنة، ربة منزل، و “ا. س”، 23 سنة، بالسجن لمدة 3 سنوات، مع الشغل والنفاذ، وإلزام كل منهما بدعوى مدنية 20 ألف وواحد جنيه، وإلزامهما بالمصاريف القضائية، وذلك لاتهامهما بممارسة الرزيلة بحجة الدجل والشعوذة وإيهامهما الزوج بوجود جن فى المنزل.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد حجازى، رئيس المحكمة، وسكرتارية معاذ الدقدوقى، وذلك فى أحداث القضية رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق.

حيث دفع محامى الزوج المجنى عليه صاحب دعوى الزنا ويدعى “أ. م”، 44 سنة، بحافظة مستندات تدعم القضية وصحة ما جاء ببلاغ الزوج، عبارة عن مكالمات أجريت بين المتهمين قبل ضبطهما، عددها 45 مكالمة، وكذا بقبول الدعوى المدنية بمبلغ 20 ألفًا وواحد جنيه.

وشهدت أوراق القضية ومن خلال أقوال الزوج فى النيابة، أن المتهم الثانى يدخل فى غرفة النوم بالنهار بحجة أنه يقوم بعلاجها ويتبين أنه يمارس الزنا معها وعند المساء يستلقى معها على سرير بمفردهما وهو وأولاده على سرير آخر بنفس الغرفة، ويقول له “استدر وجهك، علشان الجن اللى على زوجتك بيكرهك”، بينما تقول له زوجته “بص للحيطة”، حتى يمارسان الزنا مع بعضهما.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقى مركز شرطة دسوق بلاغًا من المدعو “أ. م”، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يفيد باتهامه زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.

وأكد العامل في بلاغه للعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، أن سائق التوك توك المتهم الثانى ويدعى “ا. س”، 23 سنة، أوهمه بأن زوجته المدعوة “ف. ف”، 30 سنة، ربة منزل، مريضة وعليها جن، وأنه شيخ وسوف يعالجها حتى حضر إلى المنزل بصحبتها، حتى مارسا الزنا معًا وكانا يعطيانه مياه للشرب بحجة العلاج لكونه مريضًا.

وكشف العامل فى بلاغه عن أن المتهم الثانى أوهمه أيضًا بأن منزله يحتوى على آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك مارس الجنس معها برغبتها فى فراش منزله، ولم يكتف بذلك بل اعتدى بالضرب عليه واهمًا إياه بمعالجته لكونه مريضًا هو الآخر ما أدى إلى إصابته بعدة إصابات.

أسفرت تحريات النقيب خيرى الشرقاوى، معاون مباحث مركز شرطة دسوق، عن وجود علاقة آثمة بين المتهمين وأنهما أوهما الزوج صاحب البلاغ كونه مريضًا ويحتاج للعلاج وأن المتهم الثانى هو من يقوم بعلاجه داخل مسكن الزوجية حتى يتمكن من التواجد داخل المسكن بصورة طبيعية فى أى وقت.

كما دلت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوى، رئيس مباحث المديرية بقيام المتهم الثانى سائق التوك التوك، بإصابة صاحب البلاغ المجنى عليه من خلال إيهامه معالجته مما يعانى منه من أمراض، وإحداث إصابة بابنته من خلال ضربها بطريقة وحشية بادعائه إخراج الجن من جسدها طبقًا لما جرى اتفاقه بين كلا المتهمين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى