رياضة وملاعب

بث مباشر.. مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تترقب عشاق الكرة العربية والمصرية خاصة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير، على أرضية ملعب بنجامين مكابا الوطني، في إطار فعاليات الأسبوع الثاني من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويقدم الشباب نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

يدخل الشياطين الحُمر مباراة اليوم وهي الثانية له في دوري الأبطال، حيث يريد الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، فهو افتتح دور المجموعات بفوز ثمين بأداء عالي على المريخ السوداني بثلاثية دون رد، ليحصد أول 3 نقاط له ويتصدر جدول ترتيب المجموعة.

المارد الأحمر اختتم تحضيراته لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي، حيث استعد لها بتدريبات مكثفة على الجانب البدني لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين وتعودهم على الأجواء الرطبة والحراراة العالية، وهذا سيساعد الفريق في التأقلم بشكل مميز في اللقاء لتقديم مباراة قوية تليق به.

ويسعى الأهلي اليوم تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في سكة الانتصارات والتمسك بالصدارة وعدم التخلي عنها، واثبات للجميع أن البطل يريد الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي بكل قوة وشراسة.

على الجهة الأخرى، يدخل سيمبا اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الأولى من المسابقة على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، ليخطف أول 3 نقاط له في المجموعة ويتربع على المركز الثاني متساويًا مع الخصم.

ويدرك الفريق التنزاني صعوبة المواجهة قوة الخصم، ولكن استعد لهذه المعركة بكل قوة وسيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور اليوم لتقديم مباراة قوية تليق به ويحصد من خلالها النقاط الكاملة من أنياب الخصم وإلحاقه بالهزيمة الأولى له بدوري الأبطال والثانية لبيتسو موسمياني منذ توليه قيادة الشياطين الحمر.

The active ingredient phentermine can still be detected in a hair sample for up to a month. cialis However, it only stays in your blood for around 24 hours, and your urine for about 3 days.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى