صحه و طب

بتعالج الكولسترول والضعف الجنسى.. اعرف اكتر عن فوائد لحم الأرانب

قيل عنها الكثير من الأقاويل فلها العديد من العشاق وأيضا الكارهون، أحجمها مختلفة ولكن شكلها واحد، تتصف بكثرة التكاثر، وطعم اللحم المميز والرائع،  “الأرانب”، أخف أنواع اللحوم والأكثر أمانا علي الصحة.

ويحتوى  لحم “الأرانب” علي العديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، كالحديد والبوتاسيوم والمغنسيوم والفسفور والزنك، وبعض الفيتامينات كفيتامين “b“، هذا ما أكده الدكتور محمد حلمي استشاري السمنة والنحافة، والذي أكد على ضرورة تناول لحم الأرانب مرة على الأقل في الأسبوع للحصول على فوائدها.

لحم الارانب ...

وأشار استشاري السمنة والنحافة، أن لحوم الأرانب من أسرع أنواع اللحوم في الهضم، ولذا فهي طعام جيد للأشخاص الذين يعانون من مشكلة في عسر الهضم، وأيضا يعد غذاء جيد للسيدات أثناء فترة الحمل،  ولأنه يحتوي علي نسبة قليلة من السعرات الحرارية، فهو يعد غذاء جيد للأشخاص متبعي الحيل والأنظمة الغذائية بهدف التخلص من الوزن الزائد نتيجة لإنخفاض نسبة الدهون به.

لحم الأرانب

وأضاف محمد حلمي، أن لحم “الأرانب” يعد جيد للأشخاص المصابون بارتفاع  ضغط الدم أو الكولسترول فيعمل علي تنظيم نسبتهم، ويحد من ارتفاعهم نتيجة لاحتوائهم علي نسبة قليلة من الدهون.

لحم الارانب ..

وأخيرا، أكد استشاري السمنة والنحافة، أن الارانب لها فائدة كبيرة في تحسن العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة، لأن لحمها يحتوي علي نسبة عالية من الزنك والفوسفور.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى