متابعات

بالفيديو والصور ..مؤتمر التميز والجودة يكرم الدكتورة غادة فهمى

أكد الدكتور مرسال إبراهيم رئيس المؤتمر، خبير التميز المؤسسي والجودة وعالم الجينات والصحة الشمولية، أن المؤتمر هذا العام يهدف إلى فتح آفاق جديدة لصناع القرار وقادة الفكر، والعلماء ورجال الأعمال، لتعزيز معايير الجودة وتحفيز الابتكار والتميز.
 كما ناقش المؤتمر التحديات والعقبات التي تواجه التميز والابتكار، والعمل على نشر مفاهيم الاستراتيجيات التميز والجودة والوصول بهم إلى رؤية منهجية يدعمها العلم وفق المعايير الدولية والمعرفة، لمواكبة التطوروالارتقاء بكافة أنشطة العمل.
وأوضح الدكتور مرسال أن مؤتمر هذا العام ستكون له دورتان الأولى اليوم والثانية في سبتمبر المقبل، نظرا لتعدد محاوره والتي تتناول مبادئ التميز والجودة ودورها فى تقليص الهدر، وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وقدمنا اليوم مجموعة من التكريمات لأشخاص أصبحوا متميزين في مجالاتهم.
كما تم تكريم نخبة من رجال الدولة منهم د. عادل العدوي وزير الصحة السابق والسفيرة الدكتورة غادة فهمى واللواء صلاح زيادة محافظالمنيا سابقا ورئيس نادىالشرطة والكاتب الصحفى وائل السادات مدير تحرير البوابة نيوز واعضاء البرلمان النائب الدكتور مجدي مرشد الامين العام لائتلاف دعممصر والنائبة الدكتورة إليزابيث شاكر عضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان .

كما شهد الحفل مجموعة من الفنانين على رأسهم عزت العلايلي وفردوس عبد الحميد وهاني سلامة ورانيا محمود ياسين  وأمل رزق  والمغني سيف مجدي وعدد من الاعلاميين ومنهم لبنى عسل ومنى عبد الغني وجيهان منصور وايمان رياض وسوزان شرارة ومن المجال الرياضي عميد لاعبي العالم الكابتن احمد حسن محلل قناة دي ام سي اسبورت ومن المجال الطبي مؤسسة مجدي يعقوب للقلب ومجموعة من الاطباء والمخترعين  كما حضر عدد من أسر الشهداء ومنهم “هالة” اخت الشهيد الضابط خالد دبور ومجدي ابو الشهيد المجند مينا مجدي عطية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى