ثقافه وفن

بالفيديو| والد عمرو سمير يكشف سبب تأخر استلام جثته من إسبانيا

قال سمير على، والد الإعلامى الراحل عمرو سمير، إن أعضاء السفارة المصرية فى مدريد لم يتركوه لحظة واحدة عقب وصوله إلى إسبانيا لاستلام جثمان المذيع الراحل.

ونفى والد عمرو فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خيرى رمضان فى حلقة الليلة من برنامج “آخر النهار”، ما تردد حول أن سبب تأخير استلام الجثمان يرجع إلى عرضه على الطب الشرعى، أو على المباحث الجنائية، مؤكدا أن ما حدث خطأ فنى من الفندق واستلزم حضور أحد من أهله للتعرف عليه.

وأضاف: “سافرت وتم التعرف عليه فى وجود القاضى، والذى انتظر قراره يوم الإثنين نظرا لأن السبت والأحد إجازة وبعدها سيعرض الأمر على المدعى العام الإسبانى للتصديق على قرار القاضى باستلام الجثة”.

وتابع أن بطء الإجراءات كذلك كان بسبب الحر الشديد فى مدريد فيتم العمل بـ30% من طاقتهم، وطالب والد الإعلامى عمرو سمير الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى