ثقافه وفن

بالفيديو| حنان مطاوع مصابة بالسرطان ومى سليم خائنة فى «الرحلة»

عرضت قناة dmc مساء اليوم، الحلقة الأولى من مسلسل “الرحلة” الذى يقوم ببطولته باسل خياط وريهام عبد الغفور.

المسلسل إيقاعه السريع والمشوق ينبئ بأنه سيكون من المسلسلات التى ستحظى بمشاهدة كبيرة خلال شهر رمضان، حيث تدور أحداثه حول فكرة “القدر”، حيث تجتمع 6 شخصيات فى رحلة طائرة قادمة من لبنان للقاهرة.

وبدأت الحلقة الأولى بمشهد لهروب ريهام عبد الغفور بصحبة ابنتها من منزل الزوجية، ونكتشف من حديث ريهام مع ابنتها أنها كانت حبيسة المنزل منذ أكثر من 6 سنوات وانتهزت الفرصة أخيرا للهرب من المنزل الموجود فى بيروت والتوجه لبلدها مصر.

فى نفس الوقت نتعرف على الشخصية التى تقدمها حنان مطاوع والتى يتضح مع الأحداث أنها مصابة بالسرطان وهو الأمر الذى يجعلها تغادر بيروت فورا والتى كانت موجودة فيها لتقديم عرض أزياء.

على جانب آخر يكتشف وليد فواز خيانة زوجته مى سليم له مع صديق لها، ويقرر العودة سريعا للقاهرة ومغادرة بيروت التى وصل إليها لقضاء شهر العسل.

مسلسل “الرحلة” بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مى سليم، ايهاب فهمى، أميرة العايدى، محمود حجازى، ثراء جبيل، إسلام جمال، محمد مهران، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى