ثقافه وفن

بالفيديو|«يوسف شعبان» يكشف أسباب اعتزاله للفن

قال الفنان يوسف شعبان، إنه لم يظهر فى وسائل الإعلام لمدة 4 سنوات، مشيرا إلى أنه هناك جيل من النجوم صنعوا تاريخ مشرفا فى السينما المصرية خاصة مع بداية ظهور التليفزيون العربي فى بداية الستينيات. 

وأضاف ” شعبان ” فى حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش فى برنامج ” 90 دقيقة ” المذاع على قناة ” المحور “، أن جيله من الممثلين والمخرجين انتهوا ولم يظهروا على الساحة الفنية منذ أربع سنوات، موضحا أن الساحة الفنية ظهر بها مجموعة من الشباب، مؤكدا أن الشباب بمفرده لن يستطيع أن يحقق النهضة الفنية بمفردهم.

وأوضح ” شعبان “، أن حلقة الوصل بين جيله وجيل الشباب تم فقدها، مؤكدا أنه لم يعرض عليه أعمال فنية فى الفترة الأخيرة، موضحا أنه لم يعرض عليه أعمال فنية من قبل شركات الإنتاج الفنى، منوها على أن قرار اعتزاله إعتراضا على الوضع الفنى الحالى فى مصر.

وأشار” شعبان “، إلى أن مسلسل الضوء الشارد من أهم الأعمال الفنية فى الدراما الفنية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى