ثقافه وفن

بالفيديو|يسرا تحرج مذيعة قناة CBC بسبب هذا السؤال

شاركت الفنانة يسرا في الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة والتي تحمل أسم “العالم جونة” في دورته الثانية بجانب العديد من نجوم الفن.

وتحدثت يسرا عن الأغنية وقالت إنها سعيدة بالمشاركة فيها، بجانب عدد كبير من النجوم، وإنها من كلمات تامر حبيب، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي فهد.

وقامت الفنانة يسرا بإحراج مذيعة قناة قناة CBC أثناء الحديث معها، حيث سألتها عن أسماء الفنانين المشاركين في الأغنية قبل دقائق من عرضها بالمهرجان، لتتركها يسرا دون أن تجيب عليها وتكتفي بكلمة “شكرا”.

وأكدت يسرا أنها سعيدة للغاية بإطلاق اسمها على أحد الشوارع في الجونة، قائلة: “كنت أنوي أن أزور الشارع وفوجئت أنهم أطلقوا اسمي على الشارع الذي يتواجد به فندقي المفضل الذي تكون إقامتي فيه طوال وجودي في الجونة، والآن هذا الشارع هو مكان تواجد كل ضيوف المهرجان من فئة VIP، فأنا سعيدة جدا”.

ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى