أخبار

بالفيديو|المراغى: السيسى انتصر على قوى الشر

هنأ رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر، جبالى محمد جبالى المراغى، الرئيس عبد الفتاح السيسى على فوزه فى الانتخابات الرئاسية والحكم لولاية ثانية، مشيدا بدوره فى مواجهة الإرهاب، وفى مواجهة قوى الشر والأفكار المغلوطة.

وأضاف خلال الاحتفالية التى يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس الوزراء شريف إسماعيل، بمناسبة عيد العمال، أن ما شهدته مصر فى الآونة الأخيرة يؤكد أن الإرهاب لن ينال من شعب مصر العظيم، بل وسيزيد الشعب إصرارا فى مسيرته لتحقيق الأستقرار والأمن.

ولفت إلى أن ما شهدته مصر خلال السنوات الماضية هو معركة حقيقية ضد قوى الظلام، فى ظل ظروف صعبة، وتحديات غير مسبوقة فى ظل الثورات الأخيرة وتداعياتها على مستقبل الشعوب.

وأكد أن مصر عبرت مرحلة الخطر، بفضل السيسى الذى عمل على دعم وبناء الدولة الحديثة، لافتا إلى أن الشعب يعلم جيدا انجازات السيسى، وعمال مصر على ثقة بقدراته فى تحويل مصر إلى الأفضل، وتحقيق التغيير المنشود لبناء وطن عزيز آمن.

ولفت إلى المنظمات النقابية العمالية ستشهد خلال شهر مايو المقبل، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، انتخابات لدورة نقابية جديدة فى أجواء تسودها الشفافية والنزاهة، وبإشراف قضائى كام.

وأكد أن الانتخابات العمالية ستتزامن مع مشروع الخطة الاقتصادية والاجتماعية والموازنة العامة 2018 و2019، لتحسين مستوى السواد الأعظم من المجتمع، والحد من ارتفاع الأسعار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى