ثقافه وفن

بالصور |مفاجأة.. أمال ماهر المقصودة فى أغنية “برج الحوت” لعمرو دياب

علمت  «بوابة ستار الشباب نيوز» أن الجدل الذى أثارته أغنية “أجمل عيون” التى غناها الهضبة فى ألبومه الجديد “معدى الناس” وانتشر أن المقصود بها الفنانة دينا الشربينى، غير صحيح.

وكشف مصدر فنى رفيع، أن الوزير السعودى الشاعر تركى آل الشيخ الذى كتب كلمات الأغنية يرتبط بعلاقة عاطفية بالفنانة أمال ماهر، وأنه كتب كلماتها للتغزل بها لاسيما وأنها من مواليد 19 فبراير أى “برج الحوت”، وتصادف ذلك مع هوى الهضبة عمرو دياب فى غنائه لبرج الحوت لارتباطه بالفنانة دينا الشربينى.

وأن الشاعر تربطه علاقة جيدة بأمال ماهر وكتب لها عدة أغانى حققت نجاحا كبيرا فى الوطن العربى منها دويتو مع الفنان راشد الماجد بعنوان “لو كان بخاطري” من ألحان عمرو مصطفى، وأغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس بعنوان “اعترف” ألحان خالد عز.

وأشار مصدر أنه كانت هناك مفاوضات تجري بين كل من الفنان عمرو دياب وآمال ماهر لتقديم دويتو غنائي جديد بينهما.

وفي حالة الاتفاق قد يقدما معا أكثر من أغنية، والمرجح أن يكونا من كلمات تركي آل الشيخ، وأن يلحن عمرو دياب إحداهما وأن يلحن الأغنية الأخرى عمرو مصطفى.

وطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد “معدي الناس”، الذي يضم 10 أغنيات جديدة منها أغنيتين من كلمات تركي آل الشيخ، هما “يا أجمل عيون” ألحان عمرو مصطفى، و”أحلى حاجه” ألحان عمرو دياب.

وكانت أنباء زواج الفنان الكبير عمرو دياب، من الممثلة الشابة دينا الشربيني، شغلت جميع وسائل الإعلام والرأي العام؛ فى الفترة الأخيرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى