متابعات

بالصور| مصرع 3 أشخاص وإصابة 10 فى انقلاب ميكروباص على «الصحراوى»

منى الطايل

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 10 آخرون، اليوم الثلاثاء، عقب انقلاب ميكروباص يقل وفدًا صينيًا فى ترعة على طريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوى.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول بالعامرية يؤكدانقلاب سيارة بالقرب من كوبرى مرغم بالطريق المشار إليه.

وكشفت التحريات أنه أثناء سير سيارة ميكروباص “رحلات” تقل وفدًا صينيًا بالطريق الصحراوى اختلت عجلة القيادة بيد سائقها، ما أدى إلى انحرافها عن الطريق وسقوطها فى الترعة.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 10 آخرين جميعهم صينيو الجنسية عدا اثنين مصريين، وتم نقل 8 مصابين إلى مستشفى القبارى، واثنين لمستشفى العامرية العام لتلقى العلاج.. وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول بالعامرية، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى