أخبار

بالصور.. مساعد وزير الداخلية: تمشيط محطات المترو بالكلاب البوليسية باستمرار

أكد اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم محطات المترو والسكة الحديد بالكامل، مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة والتي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

وتابع مساعد وزير الداخلية ـ خلال جولته بالمترو والسكة الحديد ـ تشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات والتأكيد من صلاحيتها وأكد ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الانسان.

ومر مساعد وزير الداخلية، على مداخل ومخارج المحطات والشوارع المؤدية لهم للوقوف على مدى تأمينها وإزالة كل ما يعوق حركة مرور الركاب من باعة تفترش مداخل المحطات أو سلم المترو.

ووجه مدير شرطة النقل والمواصلات بضرورة مداومة فحص متعلقات المترددين على المرفق وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات، والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها للعمل بصفة مستمرة وعقب الانتهاء.

وتفقد مساعد وزير الداخلية، غرف أنظمة كاميرات المراقبة للتأكد من صلاحيتها ومتابعة أدائها ومدى كفاءتها، ووجه بالإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه، مؤكدًا قيام عنصر الكشف عن المفرقعات بمعرفة الكلاب المدربة باستمرار التأكيد على اليقظة التامة ومكافحة كل صور الخروج عن الشرعية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإنفاذ القانون.

ووجه مساعد وزير الداخلية بضرورة تواجد مجموعات العمل على الثلاثة خطوط الرئيسية للمترو داخل القطارات مدعومة بالشرطة النسائية، وتحقيق الاشتباه داخل القطارات والانتشار الأمني، والانتقال لفحص أي مشكلة قد تحدث في المحطات والتواجد بين الركاب بطول عربات القطار.

وتابع مساعد وزير الداخلية، مكتب شكاوى الموطنين ومكاتب صرف التذاكر لجمهور الركاب من المواطنين  واستمع لاقتراحات موظفي صرف التذاكر لتلافي الزحام والتكدس ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

اللواء مصطفى النمر يتفقد مكاتب الشكاوى

اللواء مصطفى النمر يتفقد مكاتب الشكاوى

جولة اللواء مصطفى النمرجولة اللواء مصطفى النمر

مساعد وزير الداخلية بمحطة رمسيسمساعد وزير الداخلية بمحطة رمسيس

مساعد وزير الداخلية داخل مكاتب بيع تذاكر المترومساعد وزير الداخلية داخل مكاتب بيع تذاكر المترو

مساعد وزير الداخلية يتابع أجهزة التفتيشمساعد وزير الداخلية يتابع أجهزة التفتيش

مساعد وزير الداخلية يتابع عمليات التفتيشمساعد وزير الداخلية يتابع عمليات التفتيش

مساعد وزير الداخلية يتفقد مكاتب بيع تذاكر المترومساعد وزير الداخلية يتفقد مكاتب بيع تذاكر المترو

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى