ثقافه وفن

بالصور : بمشاركة د. إيناس عبد الدايم .. الأوبرا تعاود نشاطها الفنى

أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء اليوم، استئناف أنشطة وعروض دار الأوبرا المصرية.

وعادت أنشطة دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، مساء اليوم، بسهرة طربية أقيمت على مسرح النافورة الخارجى، شارك فيها نجوم الأوبرا مى فاروق، وأحمد عفت، وصابرين النجيلى، وياسر سليمان، وعازف الكلارينيت محمد فوزى.

مسرح النافورة
وحضرت وزيرة الثقافة السهرة، وقالت على هامش الاحتفالية، إن مصر تعد أول دولة عربية وإفريقية تعيد الحياة للأنشطة الإبداعية.

مسرح النافورة
وأضافت أن رجوع الأضواء إلى مسارح الأوبرا تؤكد رغبة المجتمع فى استرداد عالمه الطبيعى، وأكدت أن وزارة الثقافة تفوقت فى التعامل مع أزمة فيروس كورونا من خلال عرض وتقديم روائع ما تملكه من كنوز إبداعية على قناتها باليوتيوب وموقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت، واليوم يتحقق السبق للمرة الثانية بتدشين برنامج استئناف الحفلات الفنية بالأوبرا، وأضافت أن البرنامج المتنوع الذى أعدته دار الأوبرا يشمل مجموعة من العروض التى تناسب جميع الشرائح العمرية فى المجتمع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى