حوادث

بالصور| بعد الحكم بإعدامه.. 6 مشاهد ترصد تفاصيل أبشع جريمة هزت الجيزة

أسدلت محكمة جنايات الجيزة، الستار على القضية التى هزت الشارع الجيزاوى، والتى قضت فيها المحكمة بالإعدام شنقًا على المتهم بهتك عرض طفلة بمركز أوسيم وقتلها، داخل أحد المساجد، وهو الحكم الذى أثلج صدور أسرة الطفلة.

ونرصد فى 6 مشاهد، التفاصيل الكاملة، للجريمة البشعة، التى أحدثت حالة من الحزن والغضب، لدى المواطنين بمحافظة الجيزة بشكل عام، وأهالى مركز أوسيم بشكل خاص.

المشهد الأول

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا من الأهالى، يفيد بالعثور على جثة طفلة صغيرة داخل الحمام الخاص بأحد المساجد بقرية “برطس” بأوسيم.

طفلة أوسيم
المشهد الثانى

انتقل رجال البحث الجنائى، لموقع البلاغ، وتم العثور على جثة الطفلة ميادة.ر.ش 4 سنوات، وبها حرج ذبحى بالرقبة، وتم فرض كردون أمنى حول موقع الحادث.

المشهد الثالث

أجرت مباحث الجيزة، تحريات مكثفة حول الواقعة، التى أحدثت حالة الحزن الشديد لدى الأهالى، وخاصة أسرة الطفلة، التى أطلقت الصرخات، بعد علمهم بخبر مقتل طفلتهم، وتحفظت قوات الأمن، على كاميرات المراقبة، المتواجدة بالقرب من مسرح الجريمة.

أسرة طفلة أوسيم
المشهد الرابع

رصدت الكاميرات، شخصًا خرج من المسجد، فى وقت معاصر لارتكاب الجريمة، وتم تحديد هويته ورصد تحركاته والأماكن التى يتردد عليها، وتمكنت قوات الأمن، من إلقاء القبض عليه، واقتياده إلى مركز شرطة أوسيم، وسط حراسة مشددة.

المشهد الخامس

أدلى المتهم محمد.ش.ا “سائق توك توك”، باعترافات تفصيلية أمام نيابة حوادث شمال الجيزة، وأقر بأنه كان يعانى من كبت جنسى، لعدم قدرته على معاشرة زوجته، التى أنجبت قبل الجريمة بـ20 يومًا فقط، وأنه استدرج الطفلة المجنى عليها، بعد 4 أيام من مراقبة الأطفال بالمسجد، لهتك عرضها والتحرش بجسدها، بعد تكميم فمها بيده، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها بيده الأخرى.

المتهم بذبح طفلة أوسيم
وأضاف المتهم، أنه استغرق قرابة 40 دقيقة بالداخل، وسمع أصوات قدوم المصلين، لاقتراب موعد العشاء، فخشى افتضاح أمره، فقام بذبح الطفلة وفتح المياه، لإزالة آثار الدماء، وعاد إلى منزل الزوجية بقرية المنصورية، وقام بتغيير “التى شيرت والبنطلون” دون تغيير ملابسه الداخلية.

المشهد السادس

أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد قرابة شهرين من التحقيقات، لاتهامه بقتل الطفلة ميادة، وتضمن أمر الإحالة، الاعتراف الكامل من المتهم بارتكابه الجريمة، ودوافعه الحقيقية وراءها، بعد ما لجأ فى بداية مناقشاته، إلى رواية واهية، لم تتفق وتصور النيابة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو التقطتها كاميرا المسجد، وتمت مضاهاتها بصور المتهم، والتى أكدت تواجده داخل المسجد، فى وقت معاصر للجريمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى