حوادث

بالصور| التفاصيل الكاملة لمذبحة أوسيم: الجانى مدمن أستروكس

كشف شهود عيان تفاصيل الجريمة البشعة التى شهدها مركز أوسيم بشمال الجيزة، مؤكدين أن المذبحة بدأت بقيام عامل يدعى “محمود”، بإطلاق النار بشكل عشوائى على عدد من المواطنين، ما أسفر عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين.

وأكدوا فى أقوالهم أمام رجال المباحث أن المتهم أطلق النار من سلاح آلى بطريقة عشوائية، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص، بينهم زوجته وإصابة آخرين.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بشأن قيام شخص بإطلاق أعيرة نارية تجاه عدد من المواطنين بالقرب من كوبرى الصفيرة بدائرة المركز، وانتقلت القوات على الفور، وحال قيامها بضبطه قام بإطلاق أعيرة تجاههم، فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن مصرعه وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، وضبط سلاح آلى وعدد من الطلقات النارية كانت بحوزته.

مذبحة أوسيم
وتبين من الفحص أن الجانى يقيم بدائرة المركز، ويمتلك مخزن مواسير كائن بمكان الواقعة، ومشهور عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة، وأثناء مشاجرة بينه وبين زوجته، خرج على إثرها من المخزن وبحوزته سلاح آلى مطلقا الأعيرة النارية تجاه بعض المواطنين تصادف وجودهم بمكان الواقعة مما أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وفتحت النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات حول الواقعة التى عرفت بـ “مذبحة أوسيم”، لكشف ظروف وملابسات الحادث، حيث تم انتداب فريق من المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، وانتقل فريق من النيابة إلى مسرح الواقعة للمعاينة.

مذبحة أوسيم
وكشفت المعاينة الأولية، عن تناثر بقع من دماء الضحايا بمحيط الواقعة التى شهدت الجريمة، ووجود عدد كبير من فوارغ الطلقات النارية، نتيجة إطلاق المتهم النيران بشكل عشوائي، وتم تجميعها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها.

وناظر فريق النيابة جثامين الضحايا وتبين أن كافة الإصابات ناتجة من طلقات نارية أطلقت من مكان مرتفع، أسفرت عن وفاتهم، وعليه صدر قرار بنقلهم للمشرحة للتشريح، وكتابة تقرير مفصل عن الإصابات التى أودت بحياتهم.

مذبحة أوسيم
وطلبت النيابة تقريرا طبيا عن حالة المصابين، لبيان الإصابات التى لحقت بهم، وحالتهم الصحية تمهيدًا للاستماع لاقوالهم، لكشف ملابسات الحادث الذى راح ضحيته 4 أشخاص إضافة إلى مطلق النيران.

وعينت مديرية أمن الجيزة خدمات أمنية بموقع الحادث، كما تم تزويد مستشفى أوسيم بعدد من رجال الشرطة لتأمينها بعد نقل الضحايا إليها، وانتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة إلى محل الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الضحايا، ومعاينة موقع الحادث.

مذبحة أوسيم

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى