حوادث

بالصور: إصابة 28 رجل شرطة بطلقات خرطوش أثناء تنفيذ حملة إزالات بالوراق

أعلن مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، إصابة 28 من رجال الشرطة بطلقات خرطوش، خلال اشتباكات بين القوات وأهالى جزيرة الوراق، أثناء قيام القوات بتنفيذ قرارات إزالة المبانى المخالفة والتعديات على أراضى الدولة بالجزيرة.

 

وقال المصدر الأمنى – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد، إن مأمورية من مديرية أمن الجيزة، والأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، توجهت صباح اليوم إلى جزيرة الوراق، لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمبانى المخالفة، والتعديات الواقعة على أراضى الدولة بالجزيرة، وحال وصول القوات، قام عدد من الأهالى بالتعدى على القوات بالخرطوش، بالحجارة فى محاولة لإثنائهم عن تنفيذ قرارات الإزالة.

 

وأضاف المصدر الأمنى، أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة 28 من رجال الشرطة بطلقات خرطوش، من بينهم ضابطان، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، مشيرًا إلى أنه تم إرسال تعزيزات أمنية إلى الجزيرة للسيطرة على الموقف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

رجال الشرطة المصابين فى الوراق (1)

رجال الشرطة المصابين فى الوراق (2)

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى