متابعات

بالصور|تهنئة من الأعماق للدكتورة غادة فهمى بمناسبة تخرج نجلها من الجامعة البريطانيه

تهنئ أسرة تحرير بوابة وراديو الشباب نيوز الدكتورة غادة فهمى مستشار مجلس الإدارة بمناسبة تخرج نجلها مصطفى سيد راشون من الجامعه البريطانية ونسأل الله تعالى ان يوفقه ويسدد خطاه ويجعله ذخرا للإسلام والمجتمع ويكثر شهاداته الجامعية 

والجدير بالذكر ان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شهد مساء اليوم السبت، الاحتفالية التي أقامتها الجامعة البريطانية لتخريج دفعة جديدة من طلاب كليات “الاقتصاد، إدارة الأعمال، الإعلام” بالجامعة.

حضر الحفل رئيس الجامعة الدكتور أحمد حمد، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وحمدى الكنيسي نقيب الإعلاميين، وأشرف ذكي نقيب الممثلين.

وأشاد صبحي بدور الجامعة البريطانية على صعيد إعداد الشباب علمياً، والاعتماد على الأساليب الحديثة في تدريس المواد الدراسية، وكذا دور الجامعة في تأهيل الشباب لسوق العمل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ghada Fahmy‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏قبعة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ghada Fahmy‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ghada Fahmy‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ghada Fahmy‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

وأكد تعاون الوزارة مع الجامعات من خلال تنفيذ حزمة من البرامج والمشروعات المختلفة لطلاب وطالبات الجامعات، لتنمية مهاراتهم وقدراتهم، واكتشاف إبداعاتهم ومواهبهم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ودعا الوزير الخريجين بمداومة التعلم والتدريب وتنمية القدرات واكتساب المهارات بهدف بناء ذاتهم، مشيرا إلى أن الشباب هم عماد بناء الأمة وأساس تحقيق التنمية لها في مختلف المجالات، مضيفاً أن مصر تولي عناية خاصة بالشباب وفي مقدمة المهتمين السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى