ثقافه وفن

بالصور|العرض الخاص لـ«زهرة الصبار» بسينما الزمالك

تغطية زهرة عراقى

أقيم مساء اليوم الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم زهرة الصبار في سينما الزمالك، وهو الفيلم الذي حصلت بطلته، الفنانة منحة البطراوي على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان دبي في دورته الرابعة عشرة، كما حصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته الثانية.

DSC_0565

وقد حرص على حضور العرض الخاص، أبطال الفيلم: «منحة البطراوي ومروان العزب وصدقى صخر»، والمخرجة هالة القوصي، وعدد من نجوم الفن، حيث حضر المخرج داوود عبد السيد والمخرج شريف البندارى ومدير التصوير رمسيس مرزوق والمنتج محمد العدل والإعلامية بثينة كامل والفنانة دينا عبد الله، ومن النجوم الشباب أحمد داوود وزوجته علا رشدى وعمرو عابد.

DSC_0598

ويعرض «زهرة الصبار» تجاريا في عدة مناطق بالقاهرة، من بينها سينما الزمالك وسينما زاوية بوسط البلد وبالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة، كما سيتم عرضه يوم الأحد بسينما أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

DSC_0635

زهرة الصبار يروي قصة «عايدة»، الممثلة الصاعدة والمنحدرة من أصول قروية، والتي تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودة من منزلها مع جارتها البرجوازية المنطوية سميحة. وتبدأ السيدتان رحلة البحث عن مأوى بمساعدة جارهم الشاب «ياسين»، حيث تلتقي الأجيال الثلاثة في رحلة موازية لاستكشاف الذات، فتنشأ بينهم صداقة استثنائية.

DSC_0537

والفيلم، تصوير عبد السلام موسى، موسيقى أحمد الصاوي، مونتاج ميشيل يوسف، صوت عبد الرحمن محمود، مصطفى شعبان، إنتاج نقطة للإنتاج الفني، وإخراج هالة القوصي.

DSC_0607

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى