أسرتىجمالك

بالصور|أناقة النجمات التركيات في أحدث الإطلالات

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات التركيات مؤخرًا في أحدث إطلالاتهن اللواتي ظهرن بها بمنتهى الأناقة، وخطفن الأنظار بأناقتهن وجمالهن اللافت.

ومن أبرز هؤلاء النجمات التركيات:

هوليا أفشار

استضافت الممثلة التركية هوليا أفشار في برنامجها التلفزيوني “مع هوليا أفشار”، النجم التركي تولغهان صايشمان، في حلقة تذاع على قناة ستار التركية يوم الجمعة المقبل، وارتدت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا، فستانًا أسود قصيرًا يكشف عن منطقة الأكتاف، أضفى عليها أناقة لافتة.

مينا توغاي

شوهدت الممثلة التركية مينا توغاي، في أحد مراكز التسوق، وأعلنت للصحافيين أنها قررت السفر خلال الأيام المقبلة لقضاء إجازة بمفردها في مراكش، وارتدت الفنانة البالغة من العمر 38 عاماً، في هذه الإطلالة بنطلون جينز أزرق، وتيشيرت رمادي اللون، و”كيمونو” أسود مطبوعا بالزهور، مع حذاء رياضي.

نباهت جهرة

ظهرت الفنانة التركية الكبيرة نباهت جهرة في أحد مراكز التسوق مؤخرًا، وقد ارتدت النجمة البالغة من العمر 73 عاماً، والمعروفة بأناقتها الدائمة، ملابس رياضية حديثة، هي بنطلون بيج فضفاض، وتيشيرت أبيض، وسترة قصيرة من لون البنطلون ذاته، ومعطف طويل، مع حقيبة كبيرة الحجم، ونظارة شمسية ذات عدسات دائرية، وحذاء رياضي أنيق.

سينام كوبال

ظهرت النجمة التركية سينام كوبال، بصحبة زوجها النجم التركي كينان أميرزال أوغلو، في أحد مراكز التسوق أيضًا، وارتدت الفنانة ذات الـ30 عامًا، تنورة سوداء مطبوعة بالزهور بلوني الأصفر والأزرق، مع سترة سوداء ذات أكمام، وأكملت إطلالتها بنظارة سوداء، وهاف بوت من الشمواه أسود اللون.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى