رياضة وملاعب

انتحال شخصية مالك بيراميدز الجديد بعد دقائق من تعيينه

أصدر نادى بيراميدز بيانا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى، ردا على تصريحات انتشرت عبر وسائل الإعلام على لسان سالم سعيد الشامسى مالك النادى الجديد.

ونفى النادى وجود أى حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى للمستثمر الإماراتى مالك بيراميدز الجديد، وبالتالى لم يصدر أى تعليق حول توليه مسئولية إدارة النادى خلفًا للمستشار تركى آل الشيخ الذى أعلن تصفية كل أعماله فى مصر.

تغريدة بيراميدز
تغريدة بيراميدز

وكانت تقارير صحفية قد نقلت تغريدة منسوبة لحساب سالم الشامسي بموقع “تويتر” مكتوب فيها: “كل الشكر لمعالى المستشار.. وراح نكمل المشوار بإذن الله تعالى”.

حساب منسوب لمالك بيراميدز
حساب منسوب لمالك بيراميدز

تجدر الاشارة إلى أن الشامسى يعمل فى مجال المقاولات وكان يشغل منصب نائب رئيس نادى بيراميدز قبل أن يصبح حاليًا مالكًا للنادى، وكان النادى قد أعلن عبر بيان رسمى، اليوم الجمعة، تصفية أعمال تركى آل الشيخ ونقل ملكية النادى للإماراتى سالم الشامسى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى