متابعات

اليوم.. غلق جزئى لشارع عباس العقاد لتركيب شبكة إنارة

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، غلق شارع عباس العقاد جزئيًا، نظرًا لقيام شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بتنفيذ أعمال إنشاء شبكة إنارة، أمام النساجون الشرقيون، مما يستلزم إجزاء غلق الشارع جزئيًا فى الاتجاهين.

وتستمر الأعمال ليوم واحد، وتبدأ غدًا من الساعة 12.30 ليلًا، وحتى الساعة 6 صباحًا، دون إغلاق للطريق أو تعطيل لحركة السيارات.

كما قررت الإدارة برئاسة اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء غلق جزئى لشارع حسن المأمون فى تقاطعه مع مصطفى النحاس، لقيام الهيئة الهندسية، بتركيب كابل كهرباء، وتبدأ الأعمال بعد غد، من الساعة 12.30 ليلًا، حتى 6 صباحًا، مع عدم غلق الطريق.

وأكد العميد أسامة الحبال مدير الإعلام والعلاقات بمرور القاهرة، أن الإدارة تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، ستقوم بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة، بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق، مع وضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية، والطواحين الهوائية، والأقماع والإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتيسير الحركة المرورية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى