أخبار

المطار: تشديدات أمنية على المسافرين لنيويورك

بدأت شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، فى تشديد الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين ركاب رحلاتها المتجهة إلى نيويورك، وفحص حقائبهم وبياناتهم تنفيذا لطلب السلطات الأمريكية المختصة، مع استمرار اصطحاب الركاب للأجهزة الإلكترونية.

وقالت مصادر مطلعة بالشركة، إن تشديد الإجراءات الأمنية على رحلات نيويورك، جاء تنفيذا للمنشور الذى وصل من السلطات الأمنية الأمريكية، وتم زيادة عدد رجال الأمن لفحص ركاب الطائرة فى صالة السفر، بدأت الشركة فى تشديد الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الركاب المغادرين على رحلة الشركة رقم 985، التى تغادر يوميًا إلى مطار جى إف كينيدى بنيويورك.

وأضافت المصادر أن الإجراءات الجديدة تتضمن توجيه عدة أسئلة للركاب المغادرين على الطائرة، للتأكد من سلامتهم والتأكد من صحة البيانات التى يذكرونها مع بيانات جواز السفر، والذى يقوم رجل الأمن بفحصه بدقة خلال توجيه الأسئلة مع زيادة فحص محتويات الحقائب التى يصطحبها الركاب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى