متابعات

المحور توقف برنامج منى عراقى.. وتؤكد: المخالف لقيمنا لا مكان له على شاشتنا

قررت قناة المحور، اليوم الأربعاء، إيقاف برنامج “انتباه” للإعلامية منى عراقى، ورفع البرومو الدعائى للبرنامج من خريطة العرض بالقناة، لحين انتهاء التحقيق معها على خلفية تجاوزها فى حلقة سابقة.
كانت إدارة “المحور” قد أحالت منى عراقى للتحقيق فى وقت سابق، فى ضوء ما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال حلقة برنامجها عن قضية الاغتصاب الجنسى، وأكدت القناة فى بيان صحفى، أن العبارات التى ذكرتها الإعلامية منى عراقى تتنافى مع قواعد المحور التى تُعلى من القيم والمبادئ، كما تصطدم بشعارها المرفوع منذ نشأتها قبل 15 سنة باعتبارها “قناة الأسرة المصرية”.
وقالت القناة فى بيانها، “تأسف المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التى ذكرتها الإعلامية منى عراقى، وتؤكد أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية، بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة، تحافظ على تماسك المجتمع”، مشددة على أن أى مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية وقيمها الأخلاقية لا مكان له على شاشتها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى