ثقافه وفن

الكاتبة والإعلامية نهال علام تدخل موسوعة جينيس بـ ”برو عتب”

دخلت الكاتبة الصحفية نهال علام موسوعة جينيس للأرقام القياسية بكتابها الجديد “بَرو عتب” ضمن توقيع كتابها وسط ١٥٠٢ كاتب في حفل توقيع جماعي بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، لمؤلفات بمختلف لغات العالم متجاوزا الرقم السابق في تركيا.

“بَرو عتب” كتاب صدر عن دار “إيبيدي” للنشر والتوزيع ومديرها د. عماد الدين الأكحل، ويروي مواقف وحكايات للمرأة المصرية داخل مجتمعها المحيط، وشعاره “وراء كل عتبة حكاية ممزوجة بالألم ومعطرة بالأمل”.

ووصفت “نهال” كتابها قائلة: “بَرو عتب” هو مجموعة من الخواطِر الإجتماعية تعيش فينا ونعيش بها، عن المرأة والحب والعادات والذكريات والتواصل الإجتماعي والوصل الرباني، يرصد مجموعة من اللقطات المليئة بالهمسات والانتكاسات والانتصارات والضحكات، وأيضاً الكثير من الدمعات، فهي مجموعة من الخواطِر الإنسانية التي تدعو لتجاوز صخب الحياة والاستمتاع بكل عتبة حتى وإن كانت تمثل في الحياة عَقبة.

يذكر أن معرض الشارقة الدولي للكتاب شارك فيه أكثر من 2000 دار نشر من 81 دولة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى