أخبار

«القوى العاملة» تعلن كشوف مرشحى النقابات والطعون

تابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، عمليات فحص طلبات الترشح للانتخابات النقابية العمالية للدورة 2018 /2022 فى مرحلتها الأولى، على مستوى 27 مديرية للقوى العاملة بالمحافظات، تمهيدًا لإعلان الكشوف النهائية بأسماء المرشحين.

وأعلن الوزير أن أسماء المرشحين للانتخابات فى مرحلتها الأولى سوف تعلن الجمعة، بالمقر الانتخابى، ومن المقرر أن يتسلمها مندوب المنظمة النقابية المعنية التى تجرى بها الانتخابات، وذلك على مستوى التصنيف النقابى للعاملين بالنقل البرى، والسكك الحديدية، والمرافق العامة، والتجارة، والزراعة والرى والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمى، والسياحة والفنادق، والخدمات الإدارية والاجتماعية، والإنتاج الحربى، والبترول، والضرائب والأعمال المالية.

وقال سعفان إنه من المقرر أن تتم الطعون والبت فيها غدًا السبت وبعد غد الأحد، على أن تعلن الكشوف النهائية 21 مايو الجارى للجان التابعة لوزارة القوى العاملة ومديرياتها، ويوم 22 مايو لباقى لجان المرحلة الأولى، بحيث تجرى الانتخابات على التوالى يومى 23 و24 من نفس الشهر، تحت إشراف قضائى، وإيداع الأوراق يومى 25 و26 مايو 2018، ونفس المواعيد لانتخابات عضوية مجالس إدارة الشركات.

كان الوزير قد تفقد فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، المكان المخصص لمديرية القوى العاملة بالقاهرة، بقاعة الفروسية باستاد القاهرة الرياضى، للاطمئنان على عملية الفحص والتدقيق للبيانات الخاصة بالمرشحين، على مستوى القاهرة التى تعتبر أكبر مديرية تقدم بها المرشحون.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى