حوادث

القبض على شقيقين استوليا على معاش والدتهما المتوفاة

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء، من ضبط شقيقين ببورسعيد لقيامهما بالاستيلاء على معاش والدتهما المتوفاة بدون وجه حق وعدم الإخطار بوفاتها.

تبلغ لفرع الإدارة بمنطقة القناة وسيناء من مسؤولى هيئة التأمين الاجتماعى ببورسعيد بقيام ورثة، سيدة متوفاة، بالاستيلاء على المعاش الخاص بها دون وجه حق وعدم الإخطار بوفاتها.

أكدت التحريات صحة الواقعة وقيام شقيقين، مقيمان بدائرة قسمى شرطة الشرق والزهور ببورسعيد، بصرف المعاش الخاص بوالدتهما المتوفاة، عن طريق ماكينة الصراف الآلى الخاص بأحد البنوك فرع بورفؤاد وعدم إبلاغهما هيئة التأمينات الاجتماعية بواقعة الوفاة بالمخالفة للقانون، ما أدى إلى الإضرار بالمال العام والإستيلاء عليه دون وجه حق.

أمكن ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، وأمكن الحصول على كل المستندات المؤيدة للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى