رياضة وملاعب

الفيصلى الأردنى يكشف حقيقة الشرط الجزائى لعقد نيبوشا

كشف سامر الحورانى، أمين صندوق نادى الفيصلى الأردنى، عن التفاصيل المادية الخاصة بعقد المدير الفنى السابق للفريق الأردنى المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى الحالى لنادى الزمالك وقيمة الشرط الجزائى.

أوضح أمين صندوق الفيصلى الأردنى فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن المدير الفنى السابق للفريق قبل السفر للمشاركة فى البطولة العربية كانت القيمة المالية لعقده أقل من العقد الحالى وقيمة الشرط الجزائى شهرين فقط من قيمة العقد. موضحا بأنه فور عودة الفيصلى من البطولة العربية التى أقيمت بالقاهرة وتلقى نيبوشا العديد من العروض التدريبية للتعاقد معه تم الاتفاق على تعديل عقده ورفع القيمة المالية للعقد والمكافئات المالية وقيمة الشرط الجزائى.

وكشف الحورانى أنه تم الاتفاق بين النادى والمدير الفنى السابق فور عودته من البطولة العربية على كافة بنود عقده الجديد، وأنه فى حالة فسخ النادى التعاقد معه ندفع له قيمه العقد كاملا، وفى حالة رغبة نيبوشا فى الرحيل يتحمل قيمه العقد كاملا ويدفع الشرط الجزائى بالكامل والبالغ 125 ألف دولار.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك تحمل 100 ألف دولار من القيمة المالية للشرط الجزائى، وتم دفعه، بينما يتحمل المدير الفنى الجديد للزمالك 25 ألف دولار قيمة المستحقات المالية له لدى النادى الأردنى من مكافآت واستحقاقات مالية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى