حوادث

السيطرة على حريق هائل شب فى محطة وقود بالقليوبية

نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية فى السيطرة على حريق هائل اندلع فى محطة بنزين “مصر للبترول” بمدينة قها، فيما أصيب الأهالى والمناطق المجاورة للمحطة بحالة من الفزع بسبب شدة اشتعال النيران.

وتم إخماد الحريق دون حدوث أى خسائر فى الأرواح، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وتلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا باشتعال حريق داخل محطة بنزين مصر للبترول بقها، وانتقل على الفور المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث قسم قها، وتم السيطرة على الحريق حيث تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، لمنع إمتداده للمبانى المجاورة.

وتبين من المعاينة تفحم المحطة بالكامل وإصابة عدد من العاملين والمواطنين بحالات اختناق محدودة نتيجة كثافة النيران وتصاعد الادخنة، وتم على الفور اسعافهم، وأُخطرت الأدلة والمعمل الجنائى لفحص الحريق وتحديد أسبابه. ورجحت المعاينة الأولية أن الحريق سببه ماس كهربائى أدى إلى اشتعال النيران داخل المحطة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى