أخبار

السيسى يشهد احتفالية عيد العمال.. ويكرم قدامى النقابيين

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الأحد، الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

وسيُكرم الرئيس، خلال الاحتفال، 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا فى العمل النقابى بفكرهم وعملهم، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل، والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلاق بيئة لاستقرار علاقات العمل.

وسيُلقى السيسى كلمة لعمال مصر بهذه المناسبة، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج، كما يسلم رئيس اتحاد العمال جبالى المراغى، درع الاتحاد إلى الرئيس السيسى، تعبيرًا عن دعم عمال مصر وقيادتهم له، وهو على شكل نصف دائرة يضم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بصورة الرئيس.

ويشهد الاحتفال الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة المرقسية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى