أخبار

السكك الحديدية تدرس زيادة حجز تذاكر القطارات عبر الإنترنت لـ30%

كشف مصدر مسؤول بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن أن الهيئة تدرس زيادة طرح حجز تذاكر القطارات بنسبة 30% عبر الإنترنت سواء من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو “أبليكشن المحمول”، بعد أن كانت 20%.

وقال المصدر، لـ”بوابة الشباب نيوز”، إن الهيئة اتخذت كل الإجراءات اللازمة والصارمة؛ لمواجهة تسرب تذاكر القطارات للسوق السوداء، مشيرا إلى أنه جرى زيادة منافذ صرف التذاكر بالمحطات بفتح شبابيك وتركيب أكشاك لبيع التذاكر بالمحطات، لمواجهة زحام الجمهور المسافر أمام منافذ بيع التذاكر، وستتواصل الهيئة على مدار 24 ساعة يوميا لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا.

يأتي ذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد، والتي من المنتظر أن يبدأ في 21 سبتمبر الجاري، وتسهيلا على الركاب والطلاب ومنع الزحام أمام شبابيك التذاكر بالمحطات الرئيسية، مشيرا إلى أن جميع القطارات خضعت لصيانات شاملة بورش السكة الحديد قبل انطلاق الرحلات؛ للحفاظ على أرواح المواطنين وحركة سير القطارات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى