أخبار

السفير المصرى بالسعودية جاهزون لاستقبال ابنائنا المصريين للإدلاء بأصواتهم

متابعه نيللي الحمزاوي

صرح السفير ناصر حمدي، سفير جمهورية مصر العربية في الرياض أن السفارة المصرية في الرياض أتمت استعداداتها بالكامل لاستقبال المواطنين المصريين للتصويت على استفتاء التعديلات الدستورية المقررة  خلال الفترة من 19 إلى 21 أبريل الجاري.

أضاف السفير حمدي أن السفارة قامت بتوفير عدد كاف من اللجان الانتخابية في مقر السفارة بحيث تضمن سلاسة الإجراءات طوال فترة الاستفتاء وبحيث تكون قادرة على استيعاب كافة المواطنين المصريين المقيمين في نطاق اختصاص السفارة، بما يضمن خروج المشاركة في عملية الاستفتاء على النحو الأمثل.

وأوضح السفير المصري أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجانب السعودي لتأمين مقر الاستفتاء والسماح للمواطنين المصريين بالدخول إلى حي السفارات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا خلال أيام الجمعة والسبت والأحد.
ودعا السفير ناصر حمدي كافة المواطنين المصريين المقيمين في المملكة إلى المشاركة بكثافة في ممارسة حقهم الدستوري عبر الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

ومن جهة اخرى انهى ايضا السفير حازم رمضان قنصل مصر بجدة كافة الاستعدادات لإنجاح عملية الاستفتاء على تغيير بعض مواد الدستور بسهولة ويسر على ابناءنا بالمملكة العربية السعودية

ووجه القنصل العام حازم رمضان بجدة الدعوة لجميع المصريين  المقيمن بمنطقة جدة ونواحيها التوجة للقنصلية للأداء
باصواتهم

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى