ثقافه وفن

السبت ..شركة ايكون تكرم جيل جديد من شباب صناع الافلام التسجيلية القصيرة

للعام الثاني علي التوالي واستكمالا لمسيرة نشر الوعي ونور المعرفة وهو الدور الذي تقوم به شركة ايكون عن طريق صناعة الافلام و إعداد جيل جديد من الشباب من صناع الافلام التسجيلية القصيرة.
حيثً قامت الشركة بتدريب مجموعة من الشباب علي صناعة الافلام القصيرة عن قضايا النوع و التنوع الثقافي و الفني و الحضاري في مختلف مجتمعات مصر .

كما ان الشركة وفي إطار تسليط الأضواء علي ما تحتوي مصر من جمال بصور مختلفة فقد قامت الشركة بتنظيم مسابقة للافلام التسجيلية القصيرة بعنوان مصر جميلة بهدف نشر الجمال في مصر علي مستويات مختلفة و إلقاء الضوء علي أهمية و فائدة التنوع في مجتمعاتنا المصرية.
وقد قامت لجنة من الخبراء بتقييم الأفلام وتحديد الأفلام الفائزة وسيتم الإعلان عنها في المهرجان الذي تنظمه الشركة للاحتفال بتخريج تاني دفعة من الشباب الحاصلين علي تدريب لصناعة افلام باقل إمكانيات و الحفاظ علي محتوي و جودة عالية. سيقام الاحتفال بالتعاون مع مركز جرهارت في الجامعة الأمريكية بالتجمع يوم ١٤ ديسمبر الساعة ٥ . سيتم اعلان نتيجة المسابقة و توزيع الجوائز خلال الاحتفال في حضور عديد من الفنانين و شخصيات هامة

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى