متابعات

“الرئاسة” و”الدفاع” يتدخلان لعلاج الإذاعية نبيلة سنبل بعد استغاثتها

فى استجابة سريعة لما عرضه برنامج آخر النهار الذى يقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى على قناة النهار one تدخلت مؤسسة الرئاسة ووزارة الدفاع لإنهاء أزمة الإذاعية الكبيرة نبيلة سنبل.
 
وعرض البرنامج فى حلقة أمس الجمعة، تقريرًا من منزل الإذاعية القديرة نبيلة العطافى سنبل تستغيث فيه من تدهور حالتها الصحية وعدم قدرتها على تحمل نفقات العلاج وتقدمت نبيلة سنبل بشكواها من خلال برنامج آخر النهار من سوء الرعاية الصحية فى المستشفيات التى حولها لها قطاع الرعاية الطبية باتحاد الإذاعة والتلفزيون.
 
وقالت إنها تعانى من روتين الرعاية الطبية، وعدم إنهاء أوراق علاجها، موضحة أن معاشها لا يغطى تكاليف علاجها المقدرة بثمانية آلاف جنيه شهريا. 
 
واستجابة لما عرضه محمد الدسوقى رشدى فى برنامجه أرسل اللواء محسن عبد النبى مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة سيارة إسعاف، وتم نقل الإذاعية الكبيرة نبيلة سنبل إلى مستشفى الحلمية العسكرى لتلقى العلاج اللازم برعاية القوات المسلحة، كما تواصلت مؤسسة الرئاسة مع أسرة الإذاعية لتسهيل أى عقبات والتكفل بعلاجها فورًا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى