غير مصنف

الخشت ورط الإعلام فى خبر غير صحيح..موقع فالصو ينفى تبرع محمد صلاح لمعهد الأورام

نشر موقع فالصو، خبر ينفى تبرع محمد صلاح نجم مصر وليفربول اللإنجليزى بمبلغ 3 ملايين دولار لصالح معهد الأورام، مؤكدا: أن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ورط الإعلام عندما خرج أمس وأعلن فى مداخلة مع قناة دى إم سى تبرع محمد صلاح بالمبلغ.
وذكر موقع فالصو، على عهدته أن ما قاله الخشت غير صحيح بالمرة وأن اللاعب لم يقدم تبرعا لتطوير معهد الأورام، على عكس ماتم تداوله واتنشر على مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة.
وكان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة؛ خرج أمس فى تصريحات تلفزيونية ليحسم الجدل الذى دار حول تبرع محمد صلاح لإعادة ترميم معهد الأورام عقب الحادث الإرهابي الذي تعرض له، مؤكدا قيام اللاعب بتقديم تبرع لصالح معهد الأورام بقيمة 3 ملايين دولار، فيما لم يصدر حتى الأن أية تصريحات من محمد صلاح حول الواقعة التى شهدت جدلا واسعا.
موقع فالصوموقع فالصو

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى